بات زوناليورو محول مربعخدمة صادقة

  • وقت الافراج:2022-10-27 18:38:49
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:398
  • وصف سريع:

    بات زون,محول الكهرباء ينتمي إلى أكثر دواما المعدات الكهربائية , ونحن لا يمكن أن نتجاهل في التطبيقات اليومية , أدناه تحليل محول ا

محتوى المقال

محول الكهرباء ينتمي إلى أكثر دواما المعدات الكهربائية , ونحن لا يمكن أن نتجاهل في التطبيقات اليومية , أدناه تحليل محول الكهرباء موصل محول الكهرباء متعرجا , محول الكهرباء الحنفية تبديل السلطة من المشاكل الشائعة :

( ج ) kva والمحولات الجافة أدناه يمكن تركيبها على القطب . نهاية المسافة من الرصيف لا ينبغي أن يكون أقل من م . تنشيط جزء من الطريق لا ينبغي أن يكون أقل من متر .

بات زونمبدأ : الداعم محول من النوع الجاف الداعم محول من النوع الجاف هو انخفاض الجهد المتردد الاتصال , تدفق كبير , مقاومة مميزة صغيرة المقابلة إلى ارتفاع الجهد المتردد الاتصال , وانخفاض تدفق الكهرباء و مقاومة مميزة كبيرة من المكونات , عند الملف الأصلي من خلال تسجيل التيار المتردد الدوائر , محول الحديد الأساسية ( أو الأساسية ) سوف يسبب تدفق التيار المتردد الاتصال , حتى أن الملف الرئيسي الحث المغناطيسي الناتج الجهد ( أو تدفق الكهرباء ) .

مصنع المحولات الكهربائية

مويرامواصفات استهلاك الطاقة يتطلب الحفاظ على مقاومة التأريض . أوميغا بينما المقاومات عموما أكثر من & أوميغا ; وفقا لقانون أوم , عندما تلف طبقة عازلة ,بات زونمعيار استهلاك الطاقة محول الكهرباء, على أساس التدفق الكهربائي هو فقط / من مجموع التدفق الكهربائي , وبالتالي ضمان فعالية . ارتفاع الجهد وانخفاض المقاومة , وبعبارة أخرى , الجافة نوع محول مصنعين سلسلة صغيرة من التفاصيل لفهم والتشاور حول ذلك .

الحديد الأساسية من محول الكهرباء هي ملفقة من قبل المتداول الساخنة الفريت المغناطيسي الأساسية مع جودة عالية تبلور . السطح مغطى بطبقة من المطاط الايبوكسي غمد الكابل سيد الكثير من المعرفة المهنية .

هناك العديد من المشاكل التي تحتاج إلى الاهتمام عند اتخاذ تدابير وقائية وعملية امتصاص الصدمات من النوع الجاف محول . أدناه , ومقاومة الصدأ , معالجة , عزل الصوت , والحد من الضوضاء .


بات زوناليورو محول مربعخدمة صادقة



يجب أن تكون مستقرة وقوية على العمود , العمود الفقري و فاي . ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق لفات و عدد مزدوج , أسلاك الحديد لا ينبغي أن يكون موصل ينبغي تشديد بعد اللف , جزء من مسافة الخصر لا ينبغي أن يكون أقل من .m السلطة .

الحق , يعامل " ; دوللي جراند في وقت لاحق , كيلو فولت أمبير محول صغير تم استبداله , معدل الاستخدام كان قريب جدا , ولكن المعلمات الرئيسية اثنين من المحولات تم تقييمها على النحو المبين في الجدول في الجدول . في الواقع , فإنه يستهلك الطاقة الكهرومغناطيسية .

تدريجيا , امتصاص الصدمات المعدات الميكانيكية , مثل انخفاض وتيرة امتصاص الصدمات الجدول , يمكن أن تقلل من الاهتزاز من النوع الجاف محول مبعثر إلى الأسفل . ثم , محول من النوع الجاف , والهندسة المعمارية المحيطة بها , سطح الطريق , وما إلى ذلك يتم استبدال اتصال مرنة أو استخدام المعدات الميكانيكية الربيع الأصفر امتصاص الصدمات لمنع الاهتزاز وفقا جامدة اتصال مبعثر . إذا كان هناك قدر الإمكان أيضا أن تكون قادرة على تنفيذ غرفة المحولات الجافة عزل الصوت الديكور , واستخدام لوحات امتصاص الصوت , كوات الستائر هذا النوع من تعزيز القدرة على عزل الصوت من غرفة المحولات الجافة .

مناقصة قبل أي تحميل دفعة التبديل , حماية التيار الزائد الموقف ينبغي أن تكون فترة صفر , إشارة البيانات حلقة من البخار التتابع السيارات مؤقتا متصل مع جذب حلقة .

عندما يتم استخدام عينات من النفط , والسلامة من الحرائق السلامة على الفور المواصفات التقنية يجب أن تنفذ بدقة .

القدرة على تحمل الأحمال المختلفة , العام محول من النوع الجاف يجب أن تعمل تحت تصنيف القدرات , في حين أن النفط محول تحميل قدرة أفضل .


بات زوناليورو محول مربعخدمة صادقة



شفة سطح متفاوتة , وتشديد الترباس فضفاضة , خطأ في تركيب وتجهيز التكنولوجيا , بحيث تشديد الترباس ليست جيدة جدا , مما أدى إلى تسرب النفط .

خطة التخصيص عبر قسم الأسلاك من محول المدخلات والمخرجات قابس الطاقة يجب أن تكون محددة في البعد الحالي . وفقا -a / min الكثافة الحالية .

وينبغي أن يقال أنه بعد هذه السنوات من اتجاه التنمية , في هذه المرحلة من الصين صناعة المحولات عموما المعايير الدولية أساسا , معايير الجودة و السلع في الخارج لا تختلف . ردكو ; " الصين رابطة صناعة الأجهزة المنزلية محول الاتحاد قال الشخص المسؤول .

تحليل الأعطال الشائعة من النفط مغمورة المحولات :

بات زونبعد الانتهاء من التجربة , جذب الاتصال يجب أن تكون متصلا مع دارة التبديل ,بات زوننموذج تصنيع المحولات الجافة, والإفراط في الحماية الحالية ينبغي تعديلها .

الضوضاء من المحولات الجافة

من المظهر , أنواع مختلفة من التعبئة والتغليف , لفائف الكهرومغناطيسية , النفط مغمورة المحولات يمكن أن نرى فقط شل .

باتزونمعلومات المنتج الأخرى
  • Gaobeidian ؛ Gaobeidianالهيدروليكية منصة الشحنطريقة اختبار البحث والتطوير

    Gaobeidian ؛ Gaobeidianالهيدروليكية منصة الشحنطريقة اختبار البحث والتطوير

  • وو تشيانغ8 متر مصعد كهربائيمقدمة للعمل التحضيري الذي يجب القيام به قبل الواجب البيتي

    وو تشيانغ8 متر مصعد كهربائيمقدمة للعمل التحضيري الذي يجب القيام به قبل الواجب البيتي

  • وو تشيانغالتلقائي بالكامل رفع منصةالسعر ضعيف ومستقر

    وو تشيانغالتلقائي بالكامل رفع منصةالسعر ضعيف ومستقر

  • وو تشيانغرفع هيدروليكي منصةانكم مدعوون للطلب

    وو تشيانغرفع هيدروليكي منصةانكم مدعوون للطلب

  • وو تشيانغرفع الصاري المزدوج سبائك الألومنيومقد تستمر أسعار السوق في الانخفاض

    وو تشيانغرفع الصاري المزدوج سبائك الألومنيومقد تستمر أسعار السوق في الانخفاض

  • آلبورغ30 متر منصة المصاعدتحليل نقاط النمو الجديدة

    آلبورغ30 متر منصة المصاعدتحليل نقاط النمو الجديدة

  • بالرياضمحول مربع السعر 160kvaما الذي يجب الانتباه إليه عند ترجمة كتيبات المعدات؟

    بالرياضمحول مربع السعر 160kvaما الذي يجب الانتباه إليه عند ترجمة كتيبات المعدات؟

  • سائحالمحمولة الصغيرة رفع منصةكم هو الاقتباس

    سائحالمحمولة الصغيرة رفع منصةكم هو الاقتباس

  • استدعى:تذكير: معلومات بات زوناليورو محول مربعخدمة صادقة ، توفر لك بات زوناليورو محول مربعخدمة صادقة من شركتنا ، وخدمة بات زوناليورو محول مربعخدمة صادقة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات بات زوناليورو محول مربعخدمة صادقة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية بات زوناليورو محول مربعخدمة صادقة. بات زوناليورو محول مربعخدمة صادقة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في بات زوناليورو محول مربعخدمة صادقة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!